صورة..هذه رسالة ابيضار لكل من ساندها بعد ضجة الفيلم...

صورة..هذه رسالة ابيضار لكل من ساندها بعد ضجة الفيلم...

وصفتي

وصفتي



وجهت الممثلة « لبنى أبيضار » بطلة فيلم « الزين اللي فيك » الذي أثار غضبا وضجة إعلامية، الشكرالكبير لكل من وقف بجانبها وساندها في الظرف الذي تلقت فيه إنتقاذات شرسة عند الجمهور الذي لم يتحمل المشاهد الفضيحة والمخلة بالأدب كما وصفوها في تجسيدها لدور عاهرة، حيث نشرت صورة على صفحتها في الفايسبوك وعلقت عليه بالحرف « شكرا لكل من يساندني من قريب أوبعيد كنبغيكم بزاف، والله واقفين معايا فاصعب موقف طرا ليا فحياتي ».
وصفتي

أحدث أقدم