أجلت المحكمة الابتدائية بمراكش اليوم الأربعاء، محاكمة كل من نبيل عيوش مخرج فيلم الزين اللي فيك وبطلة الفيلم لبنى أبيضار إلى غاية 23 من شتنبر المقبل.
وقد عرفت الجلسة غياب الممثلة لبنى ابيضار، بالرغم من توصلها بالاستدعاء، بينما لم يتوصل نبيل عيوش بالاستدعاء، لتقرر المحكمة إعادة استدعائه من جديد.
تجدر الإشارة، إلى أن جمعية بمدينة مراكش، قامت برفع دعوى قضائية ضد نبيل عيوش وأبيضار بتهمة الإخلال بالحياء العام والدعوة إلى الدعارة من خلال فيلم الزين اللي فيك الذي أثار جدلا كبيرا بسبب مشاهده والالفاظ التي تم استعمالها في الحوار المرفق مع مقاطع الفيلم.
وقد عرفت الجلسة غياب الممثلة لبنى ابيضار، بالرغم من توصلها بالاستدعاء، بينما لم يتوصل نبيل عيوش بالاستدعاء، لتقرر المحكمة إعادة استدعائه من جديد.
تجدر الإشارة، إلى أن جمعية بمدينة مراكش، قامت برفع دعوى قضائية ضد نبيل عيوش وأبيضار بتهمة الإخلال بالحياء العام والدعوة إلى الدعارة من خلال فيلم الزين اللي فيك الذي أثار جدلا كبيرا بسبب مشاهده والالفاظ التي تم استعمالها في الحوار المرفق مع مقاطع الفيلم.